منها البث المباشر.. كيف تستثمر «الفيسبوك» لتحقيق أرباح بالدولار

0

 








منها البث المباشر.. كيف تستثمر «الفيسبوك» لتحقيق أرباح بالدولار 





الغالبية العظمى من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعي لديه صفحة على «فيسبوك»، لكن القليل منهم من لديه الخبرة في استثمار هذه الصفحه وجني أموال منها، رغم الساعات الكثيرة التي يقضونها في نشر أو متابعة المنشورات عليه.


وحتى يستطيع أي صاحب حساب على الفيسبوك تحقيق هذا الطموح والحلم هناك عدة خطوات يجب أن يتبعها ويسير عليها وينفذها للوصول إلى الهدف وجني الأموال، وإلا ذهب الوقت الذي يقضيه الإنسان على موقع التواصل الاجتماعي عامة وال«فيسبوك» خاصه، لا فائدة منه.


يقول محمد ابوالعلا المتخصص في تفعيل منصات التواصل الاجتماعي، إن «الفيسبوك» منذ أن بدأ في تفعيل ميزة الأرباح عليه حدد ٣ مطالب من صاحب الصفحة، وهي أن يكون عليها ٥ فيديوهات مدنها لا تقل عن ٥ دقائق، وألا يقل عدد المتابعين عنده عن ٥ آلاف متابع، وأخيرا تحقيق ٦٠ ألف دقيقة مشاهدة على فيديوهاته الحصرية خلال آخر ٦٠ يوم، أي أن يكون هو منشئ المحتوى، وليس ناقلا للمحتوى أو مأخوذ من منصات أخرى كي لا ترفض إدارة الفيسبوك صفحته أو حسابه.


وتابع «أبو العلا»: وبعد أن تدخل الصفحة التقييم والمراجعة وتقبلها إدارة الفيسبوك يتم صرف ارباح له، حيث يستطيع صاحب الصفحة سحب كل ١٠٠ دولار أرباح يتم تجميعها، من خلال رقم الحساب الدولي على الفيس بوك، مشددا أنه يستطيع كل شهر سحب الأرباح بشرط أن تتخطى ١٠٠ دولار.


وأكد محمد أبو العلا، أنه يمكن للشخص أيضا تحقيق أرباح من خلال البث المباشر بشرط أن يكون لديه ١٠ آلاف متابع و٦٠٠ ألف دقيقة مشاهدة على فيديوهاته ليستطيع الربح منها، بشرط أن يكون المحتوى حصري، وكل ١٠٠ دولار مكسب يستطيع سحبها من حسابه البنكي بنفس الطريقة.


وحول إمكانية مساعده مستخدمي الفيسبوك في تحقيق هذه الأرباح، أوضح أن الكثير من منشؤوا المحتوى يصعب عليهم تحقيق هذه الشروط، وبالتالي يقوم بمساعدتهم في أسبوع أو أقل، وبعد ذلك تدخل الصفحة مراجعة على الفيس بوك وعندما يجد أن المحتوى أصلي وخاص به وليس معاد نشره، وقتها يقبل الصفحه ويبدأ في إرسال أرباح لصاحبها وكل ١٠٠ دولار يستطيع سحبها بعد أن يتم ربط الحساب البنكي من خلال (الايبان).


ولفت إلى أن العميل يتواصل مع المختصين بتفعيل الحسابات ويرسل لينك صفحه الفيس بوك، ويتم إضافة ٥ آلاف متابع له خلال ٣ ايام، وبعد ذلك نفعل له ٦٠ ألف دقيقة مشاهدة خلال آخر شهرين، ونكون معه بعد تحقيق الأرباح له في أي استشاره.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق